النباء اليقين

وزارة الأشغال تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت وزارة الأشغال العامة والطرق اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية أوضح رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس أن الاحتفال بالمولد النبوي من أفضل الأعمال التي تقرب الإنسان من الله كونها تعبر عن الحب لنبيه الأكرم والتمسك بما جاء به من الهدى والحق.

وأكد أن مولد النبي الأعظم جاء بعهد جديد، وملأ الأرض هدى ونورا وعدلا وسلاما، وأمن الله به السبل، وحقن الدماء، وأنهى الجهل والفتن، وأصلح حياة الفرد والجماعة.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن اليمنيين يستقبلون ذكرى ميلاد نبي الرحمة والإنسانية والعدالة بلهفة وشوق وقلوب يملأها الايمان والثقة بنصر الله وتحقيق الانتصارات العظيمة في مختلف جبهات العزة والكرامة.

ولفت إلى أن الحلة الجميلة التي تزينت بها العاصمة صنعاء وغيرها من المدن اليمنية في إطار الاستعدادات الكبيرة لاحياء المناسبة العظيمة في ظل العدوان والحصار دليل على ارتباط اليمنيين بنبيهم وتمسكهم بما جاء به من الحق.

وقال :” باستطاعتنا أن نصنع من هذه المناسبة العظيمة فرصة للنصر والتوحد لمواجهة الأخطار والتحديات لكوننا نحن اليمنيين جديرين بحمل الوسام العظيم الذي قلده إيانا الرسول الأعظم بقوله الإيمان يمان والحكمة يمانية”.. سائلا الله عز وجل أن يجعل هذه المناسبة فاتحة خير وعزة وكرامة وانتصار على أعداء الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها وزير الدولة عبد العزيز البكير والقائم بأعمال وزير السياحية أحمد العليي ومحافظ حضرموت لقمان باراس ونائب وزير حقوق الانسان علي الديلمي أكد نائب وزير الأشغال العامة والطرق محمد الذاري أن الحديث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم هو ذكر لكل معاني وقيم الفضيلة والكمال الإنساني الذي تجسد في شخصه الكريم.

وأشار إلى أن التمسك بنهج النبي وبما أرساه من مثل وقيم وأنظمة عمل تمثل المخرج من غياهب التيه الذي ترزح الأمة العربية والاسلامية تحت وطأته.

وقال الذاري ” أن فراسة النبي ونظرته لأهل اليمن لم تخب أبدا، فهاهم أحفاد الأنصار يجسدون حبهم لنبيهم بالقول والعمل في شتى ميادين العمل والجهاد امتثالا لقول الله تعالى “أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم”.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء وزارة الأشغال وقيادتي صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق، فقرات فنية وقصائد شعرية معبرة عن مكانة النبي محمد في قلوب أهل اليمن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com