النباء اليقين

مجموعة الاتصالات بالحديدة تنظم فعالية في ذكرى المولد النبوي

نظمت مجموعة الاتصالات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار ( لبيك يا رسول الله).

في الفعالية أكد وكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري أهمية إحياء ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم لتعزيز قيم الولاء والتمسك بالمبادئ التي جاء بها.

وأشارا إلى أن إحياء المولد يعد تكريما للنبي الذي أخرج الأمة من الظلام إلى النور ومن الضلال إلى الهداية، وتأكيد على الاستمرار على النهج الذي جاء به المصطفى لكي لا تنحرف الأمة عن الطريق الصحيح.

ولفت حليصي والكباري إلى أن صمود أبناء اليمن في وجه قوى الضلال والعدوان يرجع إلى تمسكم بنبيهم الكريم والاقتداء به.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات علي هبة مكي ومدير بريد منطقة الحديدة محمد الوجيه ومدير كهرباء منطقة الحديدة بندر المهدي، أشار نائب مدير منطقة البريد حسين حبيب، إلى أن مولد المصطفى كان فتحا ونصرا للمستضعفين وبداية لتحقيق النصر على قوى الضلال.

ولفت إلى أن هذه المناسبة العظيمة تأتي لتذكير الأمة وتصحح مسارها الذي انحرف بسبب الغزو الثقافي على أيدي أعداء الإسلام والمسلمين.. مؤكدا أن مولده الشريف هو مشروع حياة للأمة.

فيما استعرضت كلمة عن العلماء صورا من حياة الرسول الكريم وجهاده ضد الكفر والطغيان ومعاناته لنشر دين الله .

تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير مؤسسة الاتصالات بالمحافظة محمد المتوكل والعاملين بمجموعة الاتصالات، فقرات انشادية وشعرية .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com