النباء اليقين

فعالية للصناعة والأوقاف بالحديدة في ذكرى المولد النبوي الشريف

نظم مكتبا الصناعة والتجارة والأشغال العامة والطرق والمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة ، اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد أشار وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية يعكس حب أبناء اليمن لنبي الرحمة والإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. لافتا إلى أن إحياء ذكرى مولد المصطفى تأكيد على استمرار اليمنيين في نصرة الرسول والأمة الإسلامية من خلال مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

وأكد الوكيل الحليصي ضرورة إستغلال المناسبة في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي وأخذ الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم في الصمود والتضحية دفاعا عن الوطن.

وفي الفعالية التي حضرها مدراء مكتب الصناعة محمد عبدالواحد الحطامي والمنطقة الصناعية عبدالله البكاري والغرفة التجارية عبدالاله علي سعيد أوضح نائب رئيس وحدة العلماء بالمحافظة الشيخ علي صومل الأهدل أن الإحتفاء بمولد النبي يجسد العلاقة المتينة التي تربط أبناء الحكمة والإيمان بالرسول الكريم.. منوها إلى أهمية تطبيق منهج وأخلاق الرسول قولا وعملا.

وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في ظل العدوان يعزز عزيمة الشعب اليمني وثباته في مواجهة العدوان والتمسك بمبادئ وقيم معلم البشرية الأول عليه الصلاة والسلام.

فيما ذكرت كلمة الجهة المنظمة للفعالية أن الاحتفاء بهذه المناسبة يحمل معان ودلالات تعزز من شأن الأمة الإسلامية ومكانتها .. مؤكدة جاهزية أبناء الحديدة للمشاركة في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى مولد رسول الله.

ولفتت إلى ضرورة التأسي بنهج رسول الله والتزود من سيرته العطرة سيما في ظل الظروف التي تمر بها الأمة بصورة عامة واليمن بشكل خاص.

تخللت الفعالية فقرات إنشادية عكست الابتهاج والفرحة بقدوم مناسبة المولد النبوي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com