النباء اليقين

كلية التربية بالمحويت تحتفي بالمولد النبوي الشريف


نظمت كلية التربية بمحافظة المحويت اليوم الثلاثاء، حفلاً خطابيا احتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

واشارت الكلمات في الحفل الذي حضره مشرف عام المحافظة أ/ عزيز عبدالله الهطفي ووكيل المحافظة أ/ عبدالحميد أبوشمس وقائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد الركن حسين قناف ومسؤول وحدة التعليم الجامعي أ/خالد القزحي الى عظمة الرسالة التي جاء بها الرسول الأعظم وأهمية التمسك بها للنجاة في الدنيا والآخرة.

كما أشار الهطفي الى اهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة الرسول الأكرم محمد عليه وآله أفضل الصلاة والسلام ومكانته لدى اليمنيين.. مؤكدا أن الشعب اليمني يحتفل بمولد الرسول الأعظم ،في ظل هرولة خونة وعملاء الخليج وبعض الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، ما يعكس ارتباط الشعب اليمني بالنبي الكريم وتمسكه بهويته الإيمانية.

وشدد الهطفي على أهمية الاقتداء بسيرة الرسول الأعظم ونهجه القويم وتجسيده قولا وعملا، وأن يكون الاحتفال بذكرى المولد فرصة للعودة إلى الله والعمل بنهج رسوله.

إلى ذلك أشار عميد كلية التربية د. محمد الشلبي أن هذه الرسالة فضل من الله على البشرية فقد من الله بالرسالة والرسول لنجسد القيم الإنسانية على أرقى مستوى، وأن ذلك فضل علينا نحنُ، وأثره علينا نحن، وتجلياته في واقع حياتنا

تخلل الحفل الذي حضره د. علي الحمزي ود. محمد الذماري رائد الشباب والكادر التعليمي وطلاب وطالبات الكلية العديد من الفقرات المتنوعة التي أكدت في مجملها على أهمية الاحتفال بمولد النبي الكريم.