النباء اليقين

صندوق النظافة بأمانة العاصمة يدشن احتفالات المولد النبوي

دعا أمين العاصمة حمود عباد, صندوق النظافة والتحسين وإدارات النظافة والحدائق والزراعة والتشجير بقطاع النظافة إلى تفعيل الجهود لجعل أمانة العاصمة نموذجا مشرفا بنظافتها خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

جاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في تدشين احتفالات صندوق النظافة والتحسين وإدارات مشروع النظافة والحدائق والزراعة والآليات والصيانة بذكرى المولد النبوي الشريف 1442 هجرية.

وفي الفعالية أكد أمين العاصمة أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يجب أن يكون أعظم حفل حبا برسول الله محمد صلوات الله عليه وآله .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الخدمات بالأمانة عادل العقاري ووكيل الامانة المهندس عبدالفتاح الشرفي والوكلاء المساعدون محمد شرف الدين ومحمد سريع واحسن القاضي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل المروني ورئيس نقابة عمال البلديات والإسكان محمد المرزوقي..أكد مدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي 1442 هجرية تأتي اليوم وقد تكشفت العديد من الحقائق في المنطقة.

وأوضح أن الاقتداء والاهتداء بنهج الرسول الأعظم يحتم على اليمنيين تعزيز مبادئ التلاحم والتكافل الشعبي لإصلاح أوضاع الأمة كون هذه المناسبة محطة سنوية يستلهم منها الدروس والعبر.

وشهدت الفعالية عدد من الفقرات الفنية المعبرة عن عظمة الاحتفال بالمولد النوبي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com