النباء اليقين

وزير الإعلام يدعو للمشاركة في حملة تغريدات جرائم أمريكا في اليمن مساء اليوم

تنطلق الساعة التاسعة من مساء اليوم، حملة تغريدات كبرى حول جرائم العدوان الأمريكي على اليمن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ودعا ناطق حكومة الإنقاذ الوطني وزير الإعلام ضيف الله الشامي أبناء الشعب اليمني والناشطين وأحرار العالم إلى المشاركة الفاعلة في الحملة لإبراز الجرائم الأمريكية بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.. مشيراً إلى أن الجرائم التي ارتكبت بحق المدنيين في اليمن كانت بأسلحة تنتجها أمريكا.

وأكد أن استمرار العدوان إلى اليوم يعكس الرغبة الأمريكية في بقاء الحرب على الشعب اليمني.. لافتاً إلى أن تعثر مفاوضات السلام، يعود إلى أن الإدارة الأمريكية تعمل على إدامة الحرب وتشديد الحصار على اليمن، دون اعتبار للجوانب الإنسانية.

وقال الوزير الشامي إن إعلان العدوان العسكري من واشنطن، يجعل أمريكا مسؤولة عن كل جرائم الحرب والإبادة التي يتعرض لها الشعب اليمني.. لافتا إلى أن أمريكا تعتبر العدوان على اليمن وسيلة للحصول على الأموال وجني المليارات من الدولارات.

ولفت إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس حرب التجويع والإبادة الشاملة، وتمارس الحصار والإرهاب الاقتصادي بهدف تحقيق أهدافها العدوانية.

يذكر أن الحملة ستنطلق على الهاشتاق:

جرائمالعدوانالأمريكيعلىاليمن

USAggressionCrimesOnYemen

رابط بنك التغريدات: bit.ly/USAggr