النباء اليقين

محافظ تعز يترأس اجتماعاً لمناقشة خطة الإعداد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف 1442هـ.

ناقش اجتماع بمحافظة تعز برئاسة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس، سبل تعزيز جهود التحشيد والتعبئة والإعداد للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الاجتماع الذي حضره مساعد قائد المنطقة الرابعة محمد يحيى الخالد، ووكيل المحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين، والجانب الإشرافي لأنصار الله، أكد المحافظ المغلس على ضرورة الإعداد الجيد لتدشين فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم، بما يليق بهذه المناسبة العظيمة .

وأشار الى حرص أبناء اليمن على الاحتفال بذكرى المولد النبوي تقديراً وحباً للرسول الأعظم … مضيفاً أن كرامة وعزة الأمة مرهوناً بمدى ارتباطها بنبيها خير خلق الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم..

وقال المحافظ المغلس أن الاحتفال بالمولد النبوي يغيض الأعداء ويزيد من تماسك الأمة الإسلامية خصوصاً في اليمن… مشيراً إلى الكرامات التي صاحبت ميلاد الرسول الأعظم وعظمة الحدث بقدوم نبي الهداية والخير والإنسانية.

وأكد على أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في الترتيب الجيد للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة والاقتداء برسول الله الذي رفع الله ذكره ومنزلته ولم يبلغها أحد من خلقه، وبما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وشدد محافظ تعز على ضرورة التنسيق وتوحيد الجهود بين الجهات المعنية لاستكمال التجهيزات وإعداد البرامج الاحتفالية وتجهيز وتعليق اللافتات وتزيين المباني ابتهاجاً بهذه المناسبة الدينية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com