النباء اليقين

رئيس الوزراء يعزي في وفاة رجل الأعمال شاهر عبد الحق


بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة رجل الأعمال شاهر عبد الحق، الذي وافاه الآجل اليوم في المانيا الاتحادية إثر مرض عضال عن عمر ناهز الـ 82 عاما.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها لأبناء الفقيد نائل ووائل وخالد، بمناقب الراحل الذي يعد من أبرز رجال الأعمال والمستثمرين في اليمن في المجالات المصرفية والصناعية والتجارية والسياحية والمعدنية، علاوة على استثماره في عدد من البلدان بالعالم.

ونوه بإسهاماته المباشرة وغير المباشرة في خدمة الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل من خلال شركاته الصناعية والتجارية والمشاريع الاستثمارية التي نفذها على المستوى الوطني.

وأكد أن الوطن خسر برحيل الفقيد شخصية مالية واقتصادية كان لها أدوار مشهودة في المشهد الاستثماري والتجاري طيلة العقود الماضية.

وعبر رئيس الوزراء عن تعازيه ومواساته لأبناء الفقيد وإخوانه راشد وعبد الجليل وهائل وجمال وكافة أفراد الأسرة وزملائه في القطاع الخاص اليمني في هذا المصاب .. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه بالصبر والسلوان .

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com