النباء اليقين

محافظ تعز يوجه بتعزيز نجاحات الأجهزة الأمنية

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء، اجتماعاً لها برئاسة المحافظ سليم المغلس رئيس اللجنة الأمنية لمناقشة الأوضاع الأمنية بالمحافظة وإجراءات تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وخلال الاجتماع الذي حضره قيادات الوحدات العسكرية والأمنية.. أشاد محافظ تعز بمستوى يقظة وجاهزية الأجهزة الأمنية، مثمناً الجهود التي تبذل من المعنيين للحد من التهريب والجريمة أو الإضرار بالاقتصاد الوطني.

وأكد على أهمية مكافحة التهريب ومحاولات إدخال العملة الغير قانونية للمحافظة، وإعداد الخطط والبرامج المناسبة بما يخدم الجهاز الأمني، واستمرار الأجهزة الأمنية بمختلف وحداتها لضبط الجريمة والمطلوبين واحالتهم للعدالة… داعياً الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وشدد المحافظ المغلس على ضرورة التحلي بمزيد من اليقظة ورفع الجاهزية الأمنية وتعزيز التنسيق بين الامن والقضاء وعدم التهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.. مشيرا إلى أن الأمن والاستقرار الذي تنعم به محافظة تعز هو نتاج للجهود التي تبذلها مختلف الأجهزة الأمنية رغم العدوان الغاشم والحصار الجائر.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات منها التأكيد على أهمية تعزيز النجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية بالمحافظة، وضرورة رفع مستوى التعاون بين مختلف القطاعات الأمنية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com