النباء اليقين

بنيان تختتم دورة تدريبية في العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية بمديرية بني الحارث


اختتمت اليوم بمديرية بني الحارث دورة تدريبية خاصة في مجال العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية نظمتها مؤسسة بنيان التنموية .

وهدفت الدورة على مدى 6 ايام إلى تعريف 26متدربا من أعضاء مبادرة وعملوا الصالحات العديد من المهارات في مجال العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية ضمن برنامج تنمية وتمكين أحفاد بلال ودمجهم في المجتمع التي تنفذه المؤسسة .

وفي الاختتام أشار مسؤول التخطيط والتقييم بمؤسسة بنيان علي قوارة إلى أن اختتام الدورة يأتي في إطار سلسلة من الدورات التي تنفذها المؤسسة في أمانة العاصمة والحديدة وحجة والمحويت في مجال العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية.

وأكد إن الدورة تهدف لتحفيز المجتمع على المشاركة المجتمعية في مجال التنمية المحلية خاصة في ظل المرحلة التي تمر بها بلادنا .

ولفت إلى أهمية دور المشاركين في الدورة و نقل ما تلقوه على مستوي الميدان واستقطاب مجموعات من الشباب لتعريفهم علي عمل المبادرات في المجالات الاقتصادية والزراعية وغيرها.

كما ألقيت كلمة عن المتدربين ألقاها أحمد علي الحللي أشاد فيها بمؤسسة بنيان التنموية ودورها في تشجيع المبادرات المجتمعية، مؤكدا استفادة جميع المشاركين من الدورة وبمايسهم في نجاح أعمال المبادرة مستقبلا.

تخلل الفعالية عرض اسكتش مسرحي معبر عن أهمية العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية.

وفي نهاية الدورة تم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com