النباء اليقين

عرس جماعي لعدد من أبناء الشهداء في ريمة

بمناسبة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف وتزامنا مع الذكرى السادسة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الخالدة نظم فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة ريمة اليوم العرس الجماعي لـعدد 5 عرسان من أبناء الشهداء بالمحافظة.

وفي العرس الجماعي الذي حضره مسؤول انصار الله بالمحافظة العميد زيد الوزير وعضو مجلس الشورى الشيخ حسن محمد طه ووكيل اول المحافظة محمد بلغيث الحيدري ومدير فرع مؤسسة الشهداء بريمة عبد الاله حامد وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية والاشرافية هنأ مسؤول انصار الله بالمحافظة العرسان بإکمال نصف دينهم .. لافتاً إلى أن أبناء الشهداء يستحقون الاهتمام عرفانا بتضحيات آبائهم في الدفاع عن الدين والارض والعرض لنيل الحرية والاستقلال .

وثمن الوزير جهود مؤسسة الشهداء وكل فاعلي الخير والداعمين في تنظيم العرس الجماعي لأبناء الشهداء والإسهام في إنجاحه.

بدورهم اشارا عضو مجلس الشورى حسن محمد طه ووكيل اول المحافظة محمد بلغيث الحيدري الى أن تنظيم العرس الجماعي لأبناء الشهداء بريمة ، يأتي تجسيداً لمبادئ التكافل الاجتماعي والعفاف والطهر، خاصة لأبناء الشهداء، الذين يستحقون الرعاية والاهتمام، عرفاناً بما سطره ابائهم العظماء من تضحيات وملاحم بطولية في مختلف الجبهات والميادين.

وثمن العرسان من أبناء الشهداء خلال زيارتهم لروضة الشهداء بمركز المحافظة الى هذه اللفتة الكريمة والاهتمام الكبير الذي يوليه قائد الثورة بأسر الشهداء وتقديم الرعاية لهم.

فيما أوضحت كلمة مؤسسة الشهداء أن هذا العرس الجماعي يأتي بالتزامن مع إحياء الذكرى السادسة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الخالدة التي يحتفل بها أبناء الشعب كل عام.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com