النباء اليقين

مكتب التربية بصنعاء ينظم فعالية خطابية فيي ذكرى ثورة 21 سبتمبر

أقيم بمكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء اليوم حفل خطابي بمناسبة العيد السادس لثورة 21 من سبتمبر المجيدة .

وفي الفعالية أكد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم أن ثورة 21 سبتمبر مثلت محطة تاريخية للشعب اليمني ونضاله في التحرر من الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية.. لافتا إلى نجاح الثورة بقيادتها الحكيمة وبصمود الشعب والجيش واللجان الشعبية .

وأكد أن الاحتفال بالعيد السادس لثورة الـ21 من سبتمبر يجسد الانتصار للمبادئ التي حملتها وأهدافها الوطنية في إقامة الدولة اليمنية الحديثة وتحقيق العزة والرفعة والكرامة للشعب اليمني.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار إلى أن ثورة 21 سبتمبر مثلت نقطة تحول تاريخية لمسار يمني جديد عنوانه الكرامة والحرية واستقلال القرار السياسي وإفشال المخططات التي تتربص بالوطن.

تخلل الحفل أوبريت فني لفرقة الرسول الأعظم لمدرسة الوحدة العربية بمديرية همدان وعدد من الفقرات أكدت في مجملها أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

كما أقيمت في مديرية همدان محافظة صنعاء فعالية خطابية بهذه المناسبة ومرور ألفي يوم من الصمود بوجه العدوان بحضور عضو مجلس الشورى يحيى علي عايض ووكيل المحافظة علي الغشمي وقيادة السلطة المحلية والاشرافية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وحشد من المواطنين.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة عاطف المصلي ومدير المديرية منير الكبسي إلى ما حققته ثورة 21 سبتمبر من نجاحات وانجازات عملية رغم التحديات والمؤامرات.. مؤكدين المضي في دعم القيادة الثورية لاستكمال تحقيق أهداف هذه الثورة لتحقيق تطلعات الشعب اليمني.

إلى ذلك أحيا أبناء مديرية بني مطرالعيد السادس لثورة 26 سبتمبر بفعالية خطابية بحضور قيادة السلطة المحلية والاشرافية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

وفي الفعالية استعرض مدير المديرية عبد القادر المحضار دلالات عن أهمية الاحتفال بهذا المنجز الثوري ..داعيا أبناء وقبائل المديرية إلى تعزيز الجهود لرفد الجبهات ودعم التحشيد والمضي في مواجهة التحديات التي يفرضها استمرار العدوان والحصار.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com