النباء اليقين

المحويت.. فعاليات في حفاش والطويلة وبني سعد في ذكرى ثورة 21 سبتمبر

برعاية محافظ المحافظة اللواء فيصل بن حيدر أقامت مديرية بني سعد فعالية خطابية إحياء لذكرى السنوية لثورة ال21 من سبتمبر حرية واستقلال بحضور مجتمعي متنوع.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير مكتب التربية بالمحافظة إبراهيم الزين ألقى مدير المديرية عبدالملك الطويل كلمة ترحيبية اشاد فيها بثبات أبناء المديرية من منطلق هويتهم الإيمانية ونهجهم الثوري التحرري.

كما ألقى نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة شرف عبدالرحمن كلمة أكد فيها على مواصلة التصدي لهذا العدوان بجدية ومصداقية وفي كل المجالات، هو مسؤولية إيمانية وإنسانية ووطنية على الجميع في هذا البلد، بحسب إمكاناتهم وقدراتهم وبما يحقق الانسجام والتكامل

ونوه بأن ساحاتنا اليوم هي ساحات مليئة بالرجال الأحرار، ساحات قدمت وتقدم دمائها من أجل استقلالها، من أجل حريتها، من أجل صمودها، من أجل أن ترى شعبها اليمني يحظى بالعزة، من أجل أن نرى الإنسان اليمني يحظى بالرقي والتقدم. ووجِهت هذه الثورة منذ يومها الأول بالمؤامرات، المؤامرة تلو المؤامرة، وكنا نعي جيداً أن الدول العشر التي جعلت من تلك الأحزاب مظلة لها لتوافق على إدخال اليمن ضمن البند السابع، كنا نعي أن تلك الدول لا يروق لها الوضع ولا يمكن بحال أن تتقبل بما هو حاصل لشعبنا من انعتاق نحو الحرية نحو التقدم نحو التطور. .

وشهدت مديرية حفاش في مركزها الصفقين فعالية جماهيرية احتفالاً بالعيد السادس لثورة ال21 من سبتمبر تحت شعار “ثورة الحرية والاستقلال ورفض الوصاية”.

وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة الشيخ يحيى صالح فرج ونائب المشرف العام بالمديرية طاهر الآنسي و مدير أمن المديرية المقدم علي حسن إبراهيم.. ألقى المدير العام بالمديرية الشيخ / خماش حبيش كلمة ترحيبية توجه بالشكر خلالها لأبناء مديرية حفاش كافة والحاضرين لإحياء أعياد ثورة 21 سبتمبر المجيدة والتي كان لأبناء مديرية حفاش محافظة المحويت حضورهم الكبير خلال الثورة السبتمبرية ودعمهم لها بقوافل المال والرجال ولقد كان لهذه الثورة المباركة الأثر الكبير في تعزيز جهود الشعب اليمني لمواجهة الطغاة والظالمين ..

إلى ذلك ألقيت كلمة المناسبة والفعالية لنائب المشرف العام بالمديرية / المجاهد / أبو محمد طاهر الآنسي أشار فيها إلى أن ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر كانت بداية الطريق نحو ثورات متعددة ثورات تصحيحية، ثورة بناء، ثورة تحصين للمجتمع، ثورة فكرية وثقافية واجتماعية، ثورة تقضي بإذن الله على الثأر، وتقضي على الاختلالات الداخلية، ثورة تقف ضد الفساد وتقف ضد العدوان.، وتقضي على الاختلالات الداخلية، ثورة تقف ضد الفساد وتقف ضد العدوان.

كما أقيم في مديرية الطويلة بمحافظة المحويت حفل خطابي بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وفي الحفل ألقى وكيل المحافظة عبدالحميد أبوشمس ، كلمة أشار فيها إلى أهمية الاحتفاء بثورة 21 سبتمبر، ثورة الحرية والاستقلال والخروج من التبعية والوصاية الخارجية واستقلال القرار السياسي.. مشيرا إلى النجاحات والمنجزات التي حققتها ثورة 21 سبتمبر في المجالات التنموية والخدمية والاقتصادية والعسكرية وتطوير قدرات اليمن الدفاعية.

كما أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي ، أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم والسير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.. مثمنا مواقف مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء الطويلة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال.

و أشار ، إلى أن ثورة 21 سبتمبر جاءت كضرورة حتمية للخروج عن الوصاية الخارجية وتجلى فيها كل معنى ثوري وقيمي.

وأشاد بمواقف أبناء الطويلة المناهضة للعدوان والرافضة للخنوع لقوى الاستكبار العالمي .. لافتا إلى أن الشعب اليمني سيظل إلى جانب قضايا الأمة رافضا لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com