النباء اليقين

الهيئة العامة للزكاة تنظم فعالية بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر

نظمت الهيئة العامة للزكاة اليوم بصنعاء فعالية احتفالية بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر.

وفي الفعالية بحضور رئيس الهيئة الشيخ شمسان أبو نشطان ووكيل الهيئة لقطاع الموارد الدكتور علي الأهنومي ومدراء العموم وجميع موظفي ديوان عام الهيئة، أكد مستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح أن يوم الـ 21 من سبتمبر لم يكن حدثاً عادياً ولا عابراً يمكن أن يتجاوزه الناس دون أن يكون له الأثر في واقعهم.

واستعرض واقع اليمن قبل ثورة 21 سبتمبر الذي وصل إلى أسوأ مراحل الارتهان والتبعية للخارج وارتكاب الجرائم والاغتيالات والتفجيرات وغيرها من الانفلات الأمني وعدم الاستقرار السياسي والإقتصادي.

وأشار العلامة مفتاح إلى أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لإعادة الاعتبار والكرامة والقرار للشعب اليمني كونها ثورة الكرامة والحرية والإستقلال.

ولفت إلى أن هيئة الزكاة من أبرز ثمار ثورة 21 سبتمبر التي أنشأت لإقامة ركن عظيم من أركان الدين الإسلامي التي من خلالها ستساهم بشكل كبير في إعادة التوازن للمجتمع .. موضحاً أن الهيئة تميزت خلال العامين الماضيين بالعطاء والتميز.

من جانبه أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة أهمية ثورة 21 سبتمبر التي جاءت من أوساط الشعب وحملت تطلعات أبنائه في تحرير القرار الوطني من الوصاية والهيمنة للأنظمة العميلة والنهوض بالوطن في شتي مجالات الحياة.

وقال أبو نشطان ” ببركة هذه الثورة يوم انتصار الشعب على الظلم والمؤامرات خرجت الهيئة العامة للزكاة إلى النور ووصل خيرها إلى عموم محافظات الجمهورية من خلال المشاريع التي شملت جميع مصارف الزكاة الثمانية“.

وأكد أن هيئة الزكاة عملت على إحياء هذا الركن العظيم وخدمة الفقراء والمساكين والمستضعفين بعد أن غُيّبت كثيرا وحاول الظالمون خلال عقود من الزمن أن يجعلوا الشعب مستجدي للمنظمات الغربية التي لها مآرب ومشاريع هدامة .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com