النباء اليقين

رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر الفتية.
وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات باسمه ونيابة عن زملائه أعضاء مجلس الوزراء لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي وأبناء الشعب اليمني الحر الأبي بحلول هذه المناسبة الوطنية الهامة.
ونوه بما حملته هذه الثورة من أهداف وطنية وإنسانية نبيلة وفي مقدمتها سعيها العملي لتحرير القرار الوطني من الهيمنة والوصاية الخارجية .. مؤكداً أن ثورة 21 سبتمبر هي امتداد طبيعي للثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.
وقال رئيس الوزراء” هذه الثورات اليمنية العظيمة جاءت لتجسد الروح الثورية المتأصلة للشعب اليمني التواقة للحرية والرافضة للظلم والضيم والساعية لتخليص الوطن من كل أنواع التبعية المقيتة وكل أشكال الوصاية “.
وأشاد في هذا الجانب بالتلاحم الوطني القيادي والشعبي الوجودي في وجه تحالف العدوان والحصار المستمر على مدى أكثر من ألفي يوم، الذي يسعى بعدوانه الى تركيع اليمن وأهله ويعمل بكل الوسائل لتغذية روح العداء بين أبناء الوطن الواحد والهوية الواحدة وتدمير لكل مقومات حياتهم والسيطرة على مقدراتهم .
كما أشاد الدكتور أبن حبتور بالعمليات القتالية الأسطورية التي يقوم بها الجيش واللجان الشعبية في عموم الجبهات وتضحياتهم الجسيمة في سبيل سيادة وطنهم وعزته وكرامة الشعب اليمني.. سائلاً المولى العلي القدير المجد والخلود لشهداء الوطن الأبرار والشفاء العاجل لكافة المصابين والجرحى والفرج القريب لكافة الأسرى وأن تقر برؤيتهم عيون أسرهم وأهلهم وهم في أحسن حال

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com