النباء اليقين

جامعة ذمار تنظم فعالية خطابية بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر

نظمت جامعة ذمار والملتقى الأكاديمي وملتقى الطالب الجامعي اليوم فعالية خطابية بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر ومرور ألفي يوم من الصمود في وجه العدوان.

وفي الفعالية أكد رئيس الجامعة الدكتور طالب النهاري أن ثورة الـ 21 من سبتمبر أسقطت رموز الفساد وحررت اليمن من التبعية لقوى الاستكبار العالمي.

وأشار إلى ما يتعرض له الوطن من عدوان غاشم في محاولة لإعادته تحت الوصاية والهيمنة .. مشيداً بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان .

ولفت النهاري إلى أن الجامعة مستمرة في أداء رسالتها العلمية وتطوير العمل الإداري والأكاديمي مهما كانت التحديات.

من جانبه أكد وكيل أول المحافظة فهد المروني الاستمرار في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر .. مشيرا إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر جاءت لتحرير اليمن من الوصاية الخارجية واستقلال القرار السياسي .

وأشار إلى المؤامرات التي تعرضت لها اليمن بدء بهيكلة الجيش وتدمير منظومة الدفاع الجوي وصولا إلى شن هذا العدوان الغاشم. مؤكداً أننا نستمد قوتنا من الله في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر .

فيما أكدت كلمتا الملتقى الأكاديمي والطالب الجامعي اللتان ألقاهما محمد الموشكي ومختار الأشول، أن ثورة ٢١ سبتمبر تمثل منعطف هام في تاريخ الشعب لبناء اليمن الجديد بعيدا عن التدخلات الخارجية والاعتماد على الذات ..مؤكدين أن ثورة 21 سبتمبر ثورة شعبية عبرت عن امال وتطلعات الشعب اليمني

تخلل الفعالية التي حضرها نائبا رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وشؤون الطلاب الدكتور عادل العنسي والدكتور نصر الحجيلي وعمداء الكليات ومسؤل التعبئة العامة بالمحافظة ابوطالب، قصيدة للشاعر صالح الجوفي وفقرات انشادية ومسرحية معبرة عن المناسبة .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com