النباء اليقين

وقفات بأمانة العاصمة للتنديد بجرائم العدوان ومرور ألفي يوم من الصمود

الهدهد/ أخبار محلية

نُظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات للتنديد باستمرار جرائم العدوان ومرور ألفي يوم من الصمود والثبات.

واستنكر المشاركون في الوقفات, التواطؤ الأممي إزاء معاناة وحصار الشعب اليمني واستمرار احتجاز المشتقات النفطية.

وأشاروا إلى أن الشعب اليمني قدم خلال ألفي يوم من الصمود بوجه العدوان أعظم التضحيات وصور الثبات والتمسك بالقرآن وبولاية الله ورسوله وأعلام الهدى.

وأكدوا استمرار التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة الغزاة والمحتلين.. مجددين العهد والوفاء للشهداء بمواصلة دربهم والتضحية في سبيل الوطن وأمنه واستقلال قراره.

وأدان المشاركون توقيع الإمارات والبحرين على اتفاقي التطبيع مع كيان العدو الصهيوني الغاصب للأراضي العربية والمقدسات الإسلامية.

واعتبرت بيانات صادرة عن الوقفات التطبيع الإماراتي البحريني مع الكيان الصهيوني، طعنة في جسد الأمة العربية والإسلامية، وتآمر على قضاياها وفي المقدمة القضية الفلسطينية.

وأكدت البيانات ثبات موقف الشعب اليمني المناصر للقضية الفلسطينية والقدس ومعاداة الاحتلال الصهيوني مهما تكالبت بعض الأنظمة وتحالفت سرا أو علانية في خيانة الامة والمقدسات الاسلامية والفلسطينيين.

ودعت الأحرار في الدول العربية والاسلامية لمناهضة ثقافة التطبيع مع الكيان الإسرائيلي, واستنكار استمرار العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وأنساناً.

وأشادت بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والأمن بمختلف الجبهات للتصدي للعدوان ومخططاته التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.