النباء اليقين

وقفة لأبناء مزهر بريمة للتنديد باستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية

نظم أبناء وقبائل ووجهاء ومشائخ مديرية مزهر بمحافظة ريمة، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية مسلحة للتنديد باستمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ورفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

واستنكر المشاركون في الوقفة المسلحة التي حضرها مسؤول انصار الله بالمحافظة زيد الوزير ووكيل المحافظة فهد الحارسي ومدير عام المديرية ماجد امين ومشرف عام المديرية ابراهيم الشرفي صمت الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية تجاه معاناة الشعب اليمني، مستنكرين التطبيع العلني مع الكيان الصهيوني .

ودعا مسؤول انصار الله بالمحافظة زيد الوزير كافة المغرر بهم من أبناء المنطقة والمحافظة والذين لازالوا في صفوف العدوان بالعودة إلى وطنهم واليقظة من غفلتهم فبنوا سعود ونهيان لا يريدون الخير لهذا البلد والشواهد على ذلك موجودة يوميا في صفوف الموالين للعدوان والمناطق المحتلة .

وندد بيان صادر عن الوقفة بالصمت المعيب للأمم المتحدة ومجلس الأمن والتواطؤ الواضح مع تحالف العدوان،

وشدد البيان على أن استمرار احتجاز سفن الوقود والدواء والغذاء انتهاكاً سافراً للأعراف والقوانين الدولية وأن إمعان تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية يهدف لتعطيل الأنشطة الاقتصادية والخدمية ومضاعفة معاناة الشعب اليمني.

وحمل البيان تحالف العدوان والأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات مسئولية تفاقم الأوضاع المعيشية والتداعيات الكارثية على مختلف القطاعات نتيجة استمرار حجز سفن المشتقات النفطية والتي سينتج عنها شلل تام في كافة مرافق الحياة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com