النباء اليقين

محافظ شبوة: دول العدوان تعمل على اعادة توطين القاعدة وداعش في شبوة

الهدهد / أخبار محلية

كشف محافظ محافظة شبوة الشيخ أحمد الحسن الأمير عن قيام تحالف العدوان السعودي الاماراتي الأمريكي ومليشياته بإعادة توطين عناصر  القاعدة وداعش الاجرامية في عدد من مناطق مديريات المحافظة.

 وأشار إلى أن العشرات من عناصر وقيادة القاعدة التي تلقت هزيمة نكراء من قبل رجال الجيش واللجان الشعبية في مديرية ولد ربيع فروا محملين بأذيال الخزي والعار باتجاه عدد من مناطق محافظة شبوة بتنسيق مع تحالف العدوان وادواته في المحافظة.

واعتبر الأمير قيام التسهيلات التي قدمها تحالف العدوان وميليشياته لعناصر التنظيمات الإرهابية التي فقدت معاقلها الرئيسية في قيفة ويكلا ومناطق أخرى الأسبوع الماضي يؤكد ارتباط تلك التنظيمات بالعدوان السعودي الإماراتي الأمريكي في اليمن عموما والمحافظات الجنوبية المحتلة تحديداً .

وبارك محافظ شبوة العملية العسكرية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية ولد ربيع في محافظة البيضاء والتي أكدت بالأدلة والبراهين ان أمريكا وإسرائيل صانعة “الإرهاب” في المنطقة والعالم وان دول العدوان السعودية والإمارات مجرد أدوات لتمويل “الإرهاب” الدولي في المنطقة ، فعملية قيفة ويكلا كشفت الإرهاب الأمريكي والسعودي واسقطت إمارات الإرهاب في البيضاء والتي ستكون بداية بإذن الله لتطهير اليمن من إرهاب دول الاستكبار ووجود ادواتها الاستخباراتية الممثلة بتنظيمي القاعدة وداعش .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com