النباء اليقين

عمران تحيي ذكرى يوم الولاية

أحيت مديريات قفلة عذر وخمر وبني صريم وحوث وسفيان بمحافظة عمران اليوم ذكرى يوم الولاية.

وفي الفعاليات التي حضرها عدد من المسئولين بالمحافظة والمديريات ألقيت كلمات أوضحت أهمية هذه المناسبة ودلالتها في تولي من ولاهم الله ورسوله.

وأشارت إلى ما تميزت به شخصية الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه وما تحلى به من شجاعة وبطولة في مواجهة الطغاة والظالمين، وضرورة استلهام دروس الحرية والتضحية والفداء من سيرته.

إلى ذلك أقام أبناء مديرية ريدة بمحافظة عمران فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى عيد الغدير ذكرى ولاية امير المؤمنين علي عليه السلام بحضور رسمي وشعبي واسع

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة المهندس أمين فراص والمسئول المالي بالمكتب الإشرافي أبو علي القحوم والشيخ سام الملاحي ومدير المديرية الشيخ زايد سلطان عويدين وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية.. ألقيت العديد من الكلمات والمشاركات الشعرية والانشادية والزوامل الشعبية المعبرة عن عظمة يوم الولاية يوم تولي امير المؤمنين علي ابن طالب امر ولاية هذه الامة بأمر من الله تعالى .

وجدد المشاركون في الفعالية العهد بالتمسك بمبدأ ولاية امير المؤمنين علي عليه السلام والسير في خطى آل بيت رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله مجددين تهانيهم لقائد الثورة السيد عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي يحفظه الله ورعاه بهذه المناسبة العطرة التي تتجدد في شهر ذي الحجة من كل عام.

واختتم المشاركون في الفعالية بالتأكيد على أهمية استلهام الدروس والعبر بهذا الحدث العظيم الذي رسم للامة طريق الحق حتى قيام الساعة مشددين على الجميع استشعار المسئولية والتحرك الجاد في مواجهة العدوان تحت راية اعلام الهدى فهم سفن النجاة وامتداد لذلك اليوم الذي قال فيه رسول الله اللهم والي من والاه وانصر من نصره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com