النباء اليقين

تفقد المناطق المتضررة من السيول بمديريتي المنيرة والقناوص بالحديدة

تفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري المناطق المتضررة من سيول مياه الأمطار بمديريتي المنيرة والقناوص .

واطلع البشري ومعه وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقائد المحور الشمالي فاضل الضياني ومدير فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة جابر الرازحي على حجم الأضرار في قرية الهارونية بالمنيرة، و الخط الاسفلتي الرابط بين مديريتي الزيدية والمنيرة ومنطقة ابن عباس، الذي يمثل شريان حياة للمناطق التي يمر بها.

ووجه وكيل المحافظة فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة وفرع هيئة المساحة الجيولوجية بالمحافظة بسرعة إصلاح الأضرار في الخط الإسفلتي وفتح العبارات والممرات المطلة على قرية الهارونية حيث باشرت الفرق الفنية بأعمال الإصلاحات.

وخلال الزيارة اطلع وكيل أول المحافظة ومرافقوه على مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى الريفي بالمديرية للمواطنين، وكذلك الاحتياجات التي يفتقر إليها والأضرار التي لحقت بالمستشفى جراء قصف العدوان.

كما تفقدوا مبنى بيت الشباب بالمديرية والأضرار التي لحقت به جراء قصف العدوان، ووجه الوكيل بإدراجه ضمن خطة إعادة تأهيل المباني وصيانتها في المرحلة القادمة.

إلى ذلك اطلع وكيل أول المحافظة ومرافقوه على الأضرار الناتجة عن السيول بمديرية القناوص والأضرار بالخط الاسفلتي الدولي الحديدة – حرض، ووجه فرع مؤسسة الطرق والجسور بإصلاح الأضرار بالتعاون مع مجموعة الواحدي.

ودشن الوكيل البشري توزيع 350 سلة غذائية للمتضررين من السيول بمديريات المغلاف والزيدية والمنيرة، والمقدمة من الهيئة العامة للزكاة.

ودعا رجال المال والأعمال إلى تقديم العون والمساعدة للمتضررين جراء السيول وتخفيف معاناتهم.

رافقهم خلال الزيارة مدراء مديريات المنيرة بكر سليمان والزيدية حسن الأهدل والقناوص محمد جيلان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com