النباء اليقين

بدعم من هيئة الزكاة ومساهمات مجتمعية.. ريمة تشهد عرس جماعي لـ 26 عريساً وعروساً بمنطقة المخلاف في مزهر

احتفل 26 عريساً وعروساً من أبناء منطقة المخلاف بمديرية مزهر محافظة ريمة اليوم بإكمال نصف دينهم في حفل جماعي، أٌقيم بدعم وكيل المحافظة فهد الحارسي وفرع هيئة الزكاة والوحدة الاجتماعية و مساهمات مجتمعية.

وفي الاحتفال أشاد عضو مجلس الشورى حسن طه ووكيل المحافظة زيد الوزير بتنظيم العرس الجماعي بمنطقة المخلاف، بما يعزز من التكافل الاجتماعي وتخفيف معاناة الشباب وتخفيض المهور.

وأكدا أهمية العرس الجماعي للتخفيف من أعباء تكاليف الزواج، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وتطرق طه والوزير إلى تزامن تنظيم العرس الجماعي مع ذكرى يوم الولاية، بما يجسد الارتباط الصادق بالله تعالى ورسوله والإمام علي وتعزيز قيّم ومبادئ العفاف والطهر.

فيما أشار وكيل المحافظة فهد الحارسي إلى أهمية العرس الجماعي الأول لأبناء المخلاف .. معتبراً ذلك مبادرة إيجابية لتنفيذ وثيقة تخفيض المهور وتيسير زواج الشباب من أبناء المنطقة، خاصة ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد.

وثمن جهود وتعاون فرع هيئة الزكاة والوحدة الاجتماعية لأنصار الله بالمحافظة وكل من ساهم وشارك في دعم وتنظيم العرس الجماعي، وتجسيد روح الأخوة والتكاتف.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com