النباء اليقين

محافظ تعز يقوم بزيارة للمرابطين في جبهة الأمن المركزي

في إطار الزيارات العيدية، استقبل محافظ محافظة تعز سليم محمد المغلس، ومعه مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد يحيى الخالد، ومدير شرطة تعز العميد علي حسين دبيش، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والوكلاء والمسئولين بالمحافظة اليوم، أمين العاصمة حمود عباد وعدد من وكلاء ومسئولي أمانة العاصمة صنعاء.

وعقب الإستقبال نفذ الوفد الزائر وقيادة المحافظة زيارة الى المرابطين في جبهة الأمن المركزي بمديرية صالة، مهنئين المرابطين في هذه الجبهة بالعيد الفضيل التي جعل الأبطال المرابطين من صخورها فولاذاً تحطمت عليها كل مخططات العدوان وزحوف مرتزقته، مباركين الإنتصارات التي تحققت على أيادي رجال الرجال من أبطال جيشنا ولجاننا الشعبية على قوى العدوان.

وخلال الزيارة قدم عباد والمغلس الهدايا العيدية للمرابطين.. حيث أشاد أمين العاصمة بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في جبهة الأمن المركزي ومختلف جبهات تعز.. مشيراً إلى أن الزيارات تأتي لمشاركة المرابطين في جبهات العزة والشرف أفراح العيد ورفع معنوياتهم لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم .

وأكد أنه بصمود وثبات واستبسال الجيش واللجان الشعبية ستفشل رهانات ومخططات العدوان في النيل من اليمن وأمنه واستقراره.

فيما أعرب محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس عن الفخر والإعتزاز بمشاركة المرابطين أفراح العيد في جبهة الأمن المركزي ومختلف جبهات المحافظة وتقديم التهاني لهم بالإنتصارات التي حققوها ضد قوى العدوان ومرتزقته.

وأوضح إلى أهمية هذه الزيارات للجبهات في نقل رسائل للمرابطين مفادها أن الجميع الى جانبهم سواءً بالزيارات أو بقوافل المال والرجال للدفاع عن الدين والعرض والأرض، وردع العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر.

وأشاد بالمعنويات التي يتحلى بها المرابطون في الجبهات… داعياً أبناء الشعب اليمني العظيم إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، كأقل واجب يقدم للأبطال المرابطين الذين لايمكن إيفائهم حقهم نظير مايقدموه من بطولات وتضحيات في سبيل نصرة الدين والوطن.

بدورهم عبر المرابطون بجبهة الأمن المركزي عن امتنانهم الكبير لهذه الزيارة التي تعزز من معنوياتهم في الإستبسال و الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمرتزقة… مؤكدين استعدادهم تقديم أرواحهم ودمائهم فداءً لهذا الوطن والذود عن حياضه مهما بلغت التضحيات.. معاهدين الله ورسوله وقيادة الثورة ممثلة بالسيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله على مواصلة الجهاد على الطريق الذي رسمها الشهداء العظماء بدمائهم الزكية الطاهرة حتى تحقيق النصر للدين والوطن والشعب، وهزيمة العدوان وجحافل مرتزقته.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com