النباء اليقين

قوى العدوان تصعد من خروقاتها في الحديدة وسلسلة غارات جوية على عدة محافظات

الهدهد / أخبار محلية

صعّدت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وكثف الطيران الغاشم غاراته الجوية إذ شن 54 غارة على خمس محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن خروقات قوى العدوان بلغت 94 خرقا بينها تحليق طائرتين حربيتين في أجواء حيس وطائرتين تجسسيتين في أجواء شارع الخمسين وكيلو16، و26 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و64 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وقصفت قوى العدوان بالمدفعية والرشاشات حارة الضبياني في منطقة 7يوليو السكنية وشارع الـ50 بمدينة الحديدة، وقصف المطار وقرية الشجن بأطراف الدريهمي المحاصرة بعدد من قذائف المدفعية.

وذكر المصدر أن قوى العدوان فجّرت منزلين لمواطنين في قرية المرزقة بمنطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه، وقصفت بأكثر من 13 صاروخ كاتيوشا وقذيفة مدفعية منازل المواطنين في وسط الجاح .

وأكد المصدر استشهاد طفل متأثراً بجراح أصيب بها الأسبوع الماضي بقصف صاروخي سعودي على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة، وشن طيران العدوان غارة على مديرية كتاف.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مدينة حرض ومنطقة المزرق بمحافظة حجة، و20 غارة على مديريتي ردمان و ناطع ومنطقة قانية بمحافظة البيضاء.. كما شن 26 غارة على مديرية مجزر بمحافظة مأرب، وغارتين على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وأدان المصدر استمرارَ العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمتورطين في الخيانة بخرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة، وَاستهداف القرى المكتظة بالسكان بمختلف محافظات الجمهورية في تعمّد واضح لارتكاب الجرائم وسفك الدماء.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com