النباء اليقين

العميد سريع: ما قام به المدعو العواضي اعتداء سافر على المواطنين والجيش واللجان

اعتبر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، ما حدث اليوم في منطقة آل عواض بمديرية ردمان في البيضاء اعتداءً واضحاً وسافراً على المواطنين والجيش واللجان الشعبية.

وأوضح العميد سريع أن المرتزق ياسر العواضي اعتدى على المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية بمساندة تحالف العدوان السعودي الأمريكي بكل أنواع الدعم المالي واللوجستي والتسليح والتدريب والانتشار في الجبال والتحريض الطائفي والمناطقي، سعياً منه لتفجير الوضع بالمنطقة، دون أي مبرر غير الانسياق مع دول العدوان وتنفيذ أجندتها بعد أن استلم مساعدات عسكرية وأموالاً وسلاحاً ورفض كل الوساطات.

وقال” بعد ظهر اليوم قام بتفجير الوضع بدعم مباشر من دول العدوان، وهو ما يحتم علينا في القوات المسلحة التصدي له والدفاع عن المواطنين وحفظ البلد وأمنه واستقراره متوكلين على الله سبحانه وتعالى”.

وطمأن متحدث القوات المسلحة الجميع من أبناء الوطن الشرفاء خاصة محافظة البيضاء أن القوات المسلحة ستظل إلى جانبهم لحمايتهم من أدوات العدوان.

ودعا قبائل البيضاء وأحرار مديرية ردمان وعقال آل عواض الوقوف إلى جانب الدولة ضد قطاع الطرق وأدوات العدوان السعودي الأمريكي الذين يتاجرون بدماء المدنيين، حتى تأمين المنطقة وقطع دابر المعتدين.