النباء اليقين

وزارة الداخلية تقدم قافلة دعم كبيرة للمرابطين في الجبهات

انطلقت اليوم من ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء قافلة ( رحماء بينهم ) ، التي جهزهتا وزارة الداخلية كدعم و إسناد للمجاهدين من ابناء الجيش واللجان الشعبية في جبهات الذود عن كرامة و استقلال و عزة اليمن . و قد احتوت القافلة على كمية كبيرة من المواد الغذائية و المستلزمات الطبية إضافة إلى مبالغ نقدية . وقد حضر تسيير القافلة ، اللواء عبد الرزاق المؤيد رئيس مصلحة خفر السواحل ، والعميد زكريا الشرفي مدير عام شؤون الضباط ، و عدد من قادة وزارة الداخلية .


و خلال تسيير القافلة القى اللواء عبد الرزاق المؤيد كلمة عبر عن سعادته واعتزازه بهذه المبادرات العظيمة التي يقوم بها منتسبو وزارة الداخلية ، مؤكدا أن دعم المجاهدين في الجبهات واجب ديني و وطني على جميع من ينتمون لهذا الوطن ، وتهمهم حريته و استقلاله.


ودعا كل ابناء اليمن إلى الإسهام الجاد، والفعال في دعم جبهات الدفاع عن الوطن ، بالمال والسلاح و الرجال ، ولفت إلى أن وزارة الداخلية تعمل بشكل مستمر على رفد الجبهات بالمال والرجال ، و هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .


فيما نوه العميد زكريا الشرفي مدير عام شؤون الضباط إلى أن منتسبي وزارة الداخلية متواجدون في كل الجبهات الى جانب اخوانهم المجاهدين من ابناء الجيش واللجان الشعبية، كما أكد ان قيادة وزارة الداخلية تعمل دائما على رفد الجبهات بمختلف اشكال الدعم ودعا العميدالشرفي رجال الأمن وكافة ابناء الشعب اليمني الى مساندة اخوانهم المجاهدين ، دفاعا عن الدين والوطن ، واستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، مشيرا إلى إن هذه القافلة تأتي ضمن سلسلة من قوافل الدعم المادي التي نفذتها، وتستمر في تنفيذها وزارة الداخلية ، إضافة إلى رفد الجبهات بالمزيد من الكتائب التي يتم اعدادها وتدريبها على شتى فنون القتال .


هذ وقد اشتملت فعاليات ارسال القافلة ، على عرض عسكري نفذته وحدات رمزية من مختلف وحدات ومصالح وإدارات وزارة الداخلية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com