النباء اليقين

وزير الصحة يتفقد مركز العزل بمستشفى جبلة الجامعي بمحافظة إب

الهدهد / أخبار محلية

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، اليوم، مركز العزل بمستشفى جبلة الجامعي بمحافظة إب، مهنئاً عدد من الحالات لتماثلها للشفاء من كوفيد19 بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة.

واطلع الدكتور المتوكل ومعه وكيل المحافظة للشئون الصحية الدكتور أشرف المتوكل ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى بمستشفى جبله المخصص لعزل حالات الإصابة بكوفيد 19.

واستمعوا من مدير المستشفى الدكتور عبدالله المطري إلى شرح حول سير إجراءات العلاج ونسبة التعافي وحالات الإصابة، مشيراً إلى تعافي عدد من الحالات وخروجها من المستشفى.

كما اطلع وزير الصحة ومرافقوه على أوضاع الكادر الطبي بالمستشفى ومركز العزل، مشيدًا بجهودهم المبذولة في تقديم الخدمات الصحية والإنسانية للمرضى.

واطمئن على أحوال عدد من الحالات المصابة، مؤكدًا الحرص على رفع الحالة المعنوية للمرضى.

وقال ” أتشرف اليوم بأن أكون بين زملائي بمستشفى جبلة وبين كافة العاملين وأخواتي المرضى الذين يعانون من الإصابة بكوفيد 19″.

وجدد التأكيد بأن نسبة الشفاء عالية جدا، محيياً صمود الشعب اليمني الذي انتصر على قوى العدوان والحرب الاقتصادية والأن سينتصر في الحرب البيولوجية.

وحيا وزير الصحة جهود الكوادر الطبية والصحية بمستشفى جبلة وكافة مراكز العزل في المحافظات لدورها الإنساني في تقديم الخدمات الصحية للمرضى.

وقال ” نحن مع الكادر الطبي وحمايته وأخذه كافة إجراءات الحماية الشخصية”، مشيراً إلى أن “هناك وسائل حماية بسيطة جدًا تم انتاجها محلياً ويمكن أن تعطي حماية كبيرة للطواقم من انتقال العدوى”.

ودعا رجال المال والأعمال والمنظمات التي تأخرت في المساندة للقيام بواجبهم في توفير وسائل الحماية الشخصية للكوادر الطبية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com