النباء اليقين

مكتب صحة ذمار يناقش تعزيز جهود مواجهة كورونا

ناقش لقاء بمكتب الصحة بذمار برئاسة وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني اليوم، تعزيز جهود القطاع الصحي العام والخاص في مواجهة كورونا.

وخلال اللقاء الذي ضم مدراء المستشفيات الريفية والمستشفيات الخاصة، أشاد الوكيل أول المحافظة، بجهود القطاع الصحي في تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة الوباء.

وأشار إلى أهمية تعزيز التنسيق بين القطاع الصحي العام والخاص والعمل بشكل منظم لمواجهة الوباء والحد من انتشاره والاهتمام بالحالات وتقديم الرعاية اللازمة.

ووجه مكتب الصحة بإعداد خطة لاستقبال أي حالات في المستشفيات الريفية وتوفير ما أمكن من المواد الصحية والمعقمات .. حاثا المستشفيات الخاصة على استقبال الحالات وتجهيز كوادر صحية لذلك.

ودعا التجار ورجال الأعمال لدعم القطاع الصحي لمواجهة هذه الجائحة خاصة في ظل شحة الإمكانيات جرا ء استمرار العدوان والحصار.

فيما أكد مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي أهمية تكامل الجهود لمواجهة هذه الجائحة ..مشيرا إلى أن لدى المكتب خطة سيتم العمل بها بشكل موحد بين القطاع العام والخاص.

حضر اللقاء مدير مديرية المنار عبدالولي السبلاني ومدير إدارة المنشآت الصحية الخاصة دحان التالبي ومدير جهاز محو الامية عبدالحكيم المجهلي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com