النباء اليقين

الرئيس المشاط يهنئ الرئيس اللبناني بمناسبة يوم التحرير

بعث فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية، بمناسبة يوم التحرير.

نعبر لكم عن تهانينا الكبيرة بمناسبة يوم التحرير وإخراج العدو الإسرائيلي من أغلب الأرض اللبنانية، ونشاطركم هذه الفرحة ونعتبرها وساما وفخرا لكل شعوبنا التي قدمت التضحيات الكبيرة في مواجهة هذا العدو حتى تكللت تلك التضحيات بهذا الانتصار العظيم.

إن يوم ٢٥ أيار/مايو ٢٠٠٠ بما حققه من انتصار تاريخي سجل أيضا نهاية زمن الهزائم وبداية لزمن الانتصارات بكسر وهم الجيش الذي لا يقهر.

لقد كان أيضا خير برهان على أن لا سلام مع هذا العدو وأن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير الأرض العربية من دنس الاحتلال وأن تحرير ما تبقى من الأرض تحت الاحتلال الإسرائيلي إنما هو رهن الإرادة التي تمتلكها شعوبنا ولن تحول دونها تلك القوى اللاهثة وراء التطبيع بعيداً عن تطلعات الشعوب وانتكاسا عن خط المواجهة وانقلابا على تضحيات ودماء الشهداء.

وبهذه المناسبة نجدد وقوف شعبنا اليمني إلى جانب أشقائه في لبنان بكل الخيارات حتى اكتمال تحرير أرضه في مزارع شبعا من دنس العدو وغطرسته وبسط سيادته على كامل التراب اللبناني.

ونؤكد أن السلام الدائم في منطقتنا هو بانتهاء الاحتلال الإسرائيلي لكامل الأراضي المحتلة في لبنان وفلسطين وسوريا.

حفظ الله لبنان جيشا وشعبا ومقاومة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com