النباء اليقين

بالصور: تحضيرات لذكرى السنوية للشهيد بمحافظة عمران

منذ الصباح الباكر باشرت اللجنة التحضيرية واللجان الفنية المساعدة أعمالها للإعداد والتحضير والتجهيزات للمعرض الفني لشهداء التربية بمحافظة عمران الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية فداءً ودفاعاً عن الدين وإعلاء كلمة الله.

تخلل الأعمال والتجيهزات التي تجري على قدم وساق في إعداد معرض شهداء التربية أكد عضوا اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد أحمد القارني ونجيب العمراني أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد لها دلالات كبيرة توضح الوفاء للشهداء العظماء وتضحياتهم ودورهم في إحياء الأمة باكملها والذين إحيوا روح الجهاد والاستشهاد في انفسنا ومشاعرنا وقلوبنا وعززوا من ثقتنا بالله والتوكل على الله والجهاد في سبيل الله والدفاع عن الدين والمضي قدماً على نهجهم حتى يتحقق النصر والفتح المبين أو نيل الشهادة التي يتمناها كل إنسان مؤمن.

وأشارا إلى أن الإحتفاء بهذه المناسبة يعد استذكاراً لمآثر الشهداء وتضحياتهم وبطولاتهم الاسطورية التي نكلت بدول العدوان ومرتزقتهم الخونة كما أن الإحتفاء بذكرى الشهيد يعزز من صمود وثبات الأمة في مواجهة التحديات والأخطار التي فرضتها دول العدوان.

ولفتا القارني والعمراني إلى ضرورة إحياء الذكرى السنوية التي تعد تمجيدا لعطاء الشهداء كون ذلك أرقى عطاء وأسمى مايجود به الإنسان في بذل نفسه دفاعاً عن الدين.

ونوها أن الشهداء قد رسموا الطريق للأمة كثمرة للعزة والنصر والعيش الكريم والحرية وحق إتخاذ القرار بعيداً عن هيمنة دول العدوان والاستكبار والكفر.

 

و أضح القارني والعمراني أن هذه الأعمال والتجهيزات لمعرض الشهداء وكذا الفعاليات المختلفة ستكون مختلفة عن الأعوام الماضية من خلال التميز والإبداع والظهورة بصور متميزة تليق بعظمة الشهداء العظماء رحمة الله عليهم.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com