النباء اليقين

وزارة الصناعة والتجارة تزف بشرى سارة إلى كافة المواطنين

الهدهد / متابعات

تستعد وزارة الصناعة والتجارة خلال الأيام المقبلة، لإطلاق تطبيق الكتروني لبلاغات وشكاوى المواطنين على “جوجل بلاي”.

وأوضح مدير العمليات بوزارة الصناعة نجيب العذري لـ(سبأ) أن التطبيق الإلكتروني، سيتيح للمستخدم الإبلاغ عن أي مخالفات تجارية وتحديد نوعها مع إمكانية إرفاق صورة إلكترونية للمخالفة وتحديد العنوان والاطلاع على البلاغات وحالاتها.

ولفت إلى أنه يجري حالياً استكمال الترتيبات والتجارب الفنية لهذا التطبيق من قبل إدارتي نظم المعلومات والعمليات، بما يكفل الوصول إلى الأنموذج الإيجابي باستخدام الوسائل المتاحة في إطار جهود الوزارة لتقديم أفضل الخدمات المواطنين.

وأشار إلى أن هذا المستخدم سيتلقى رسالة تحتوي على رقم البلاغ الذي تم تسجيله وإشعارات حول الإجراءات التي تتخذها الوزارة والأجهزة المختصة للتعامل مع المخالفة المسجلة في البلاغ حتى الانتهاء من الإجراءات القانونية.

واعتبر العذري التطبيق الإلكتروني، حلقة وصل بين المستهلك والوزارة إضافة إلى الرقم المجاني 174 الذي يستقبل شكاوى المواطنين حول المخالفات السعرية.

وأكد حرص الوزارة على تحديث العمل لمواكبة التطورات العلمية والتقنية والاستفادة منها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ما يسهم في حماية المستهلكين وحفظ حقوقهم .. داعياً المواطنين إلى التعاون والتفاعل مع هذا التطبيق عند إطلاقه والإبلاغ عن أي شكاوى حول المخالفات السعرية سواء عن طريق التطبيق الالكتروني أو الرقم المجاني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com