النباء اليقين

الفساد وآل سعود وجهان لعملة الشيطان

يمانيات / آراء و تحليلات

 

بقلم/ امة الله الكاظمي

الفساد هو الضد الطبيعي للاصلاح والعدل والقسط وهو المخالفه للايمان بالله ورسله وكتبه وملائكته واليوم الاخر.
والفساد ..

فساد عقائدي وهو الشرك بالله..قال تعالى (ومنهم من يؤمن به ومنهم من لايؤمن وربك اعلم بالمفسدين )والصد عن سبيل الله(الذين كفروا وصدوا عن سبيل الله زدناهم عذابا فوق العذاب بماكانوا يفسدون )
والفساد في الارض عند تولي امر الامه بسفك الدماء ومحاربة الصادقين اولياء الله وقتل ومحاربة كل من يأمر بمعروف او ينهى عن منكر او يامر بالقسط بين الناس والاعتداء على الجيران بالحروب والمؤامرات
(واذا تولى سعىفي الارض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لايحب الفساد)
هذا بعض تعاريف للفساد بمنظور قرأني توضح الفساد كيف وممن يكون .

وكلها تنطبق قولا وفعلا على ارهابي العصر المعتدين الاثمين بني سعود وسيرة حياتهم وسلوكياتهم منذ تولوا امر الامه الى اليوم..
فهم اشركوا الخوف والتولي لله اشركوه مع امريكا التي يخشونها اكثر ممايخشوا الله سبحانه وتعالى
وهم من يسعى في الارض ليفسد ها بالفسق والانحلال..ويبيح المحرمات بعد ان شوه في صورة الدين الاسلامي
كل فساد في الوطن العربي وكل خراب في الوطن العربي يعود سببه للعدو السعودي وتحالفه الصهيو امريكي .

وهذا هو الفساد الحقيقي الذي يجب ان يحارب وان تتوحد كل اليمن في محاربته والقضاء عليه ..كل انسان حر شريف في هذا الوطن عليه ان يقوم بدوره في محاربة هذا الفساد البشع والارهابي وليس وحدنا في اليمن من يجب ان يتوحد ضد فساد بني سعود وسفكهم للدماء البريئه وتعاملهم مع الصهيونيه بل على جميع العرب والمسلمين ان يقفوا ضد هذا النظام الدموي الرجعي الكهنوتي .

القضاء على فساد بني سعود هو قضاء على المرتزقه والخونه والعملاء في كل مكان .

وحتى الفسادفي المعاملات الحياتيه فان لبني سعود يدا فيها فهم من يقدمون الرشوه وهم من يسرقون الذمم ويحللون الفساد والانحلال باسم الدين.
الفساد هذا الاسم الذي يراد ان يكون اسما فضفاضا يلبي طموحات العدو الامريكي وحلفائه في المنطقه باستغلال مطالب الشعوب المحقه ودمجها بفضفاضيه المسمى ليحقق للعدو ما يصبو اليه وتضيع معه مطالب الشعوب المحقه ..تمام يريدوا ان يستغلوا هذا المسمى كما استغلوا اسم الارهاب ومحاربة الارهاب بينما هم كرسوا ودعموا الارهاب قولا وفعلا.

ودائما العدو يستغل هذه المساحه الفكريه والتلاعب بالمفاهيم لتحقيق احلامه في المنطقه …مستغلا بعدنا عن القرآن الكريم ومفاهيم القرآن الكريم والثقافه القرآنيه الصحيحه .

وممايصدم العدو ويسبب له الارباك في خططه هو الوعي الايماني والبصيره الايمانيه والحكمه القرآنيه التي وهبها الله لخاصة اوليائه وقادة العلم والايمان والمقاومه.. السيدان عبد الملك الحوثي والسيد حسن نصر الله حفظهما الله ..باسقاطهما كل مخططات العدو والوقوف في وجهها وتفتييت كل مخرجات العدو وتفنيد كل دعواه ونسفها وجعلها قاعا صفصفا.

بالوعي والبصيره والحكمه …والقوه الرادعه والتصرف تصرف الند للند …التي يفهمها العدو الصهيوني والعدو السعودي .

الفساد الانساني الذي يقوم به العدو السعودي والاماراتي المتصيهن هو الفساد الذي يجب ان يواجه وبكل حزم .بتشكيلاته الحديثه التي يريد ان يرسخها العدو انها اصلاحات في اذهان البسطاء والمخدوعين والشعوب التي تعيش الخواء الديني والثقافي تحت قيادات عميله فاسده مفسده متصلبه متصهينه..تنظر لنفسها انها المصلح والاصلح وغيرها فاسد ومفسد ..وهذا ينطبق على الفاسد المفسد الحكم السعودي الكهنوتي..
(واذا قيل لهم لاتفسدوا في الارض قالوا انما نحن مصلحون الا انهم المفسدون ولكن لايشعرون).