النباء اليقين

بالصور .. “بنيان” تنظم لقاء تشاوري مع المبادرات الشبابية و المجتمعية بحجة

الهدهد نت |

نظمت مؤسسة بنيان التنموية اليوم اللقاء التشاوري الأول مع المبادرات الشبابية والمجتمعية بمحافظة حجة.

ناقش اللقاء التشاوري أنشطة وبرامج المبادرات بالمحافظة والصعوبات التي تواجهها وكيفية معالجتها، وتعزيز الشراكة في مجال التنمية والصمود المجتمعي.

وفي اللقاء أكد المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان الدكتور محمد حسن المداني، أهمية تعزيز وتطوير عمل المبادرات الشبابية والمجتمعية، التي ستعمل على تحديد احتياجات وأولويات المجتمع من المشاريع التنموية.

وأشار إلى أنه تم خلال اللقاء إشهار بيت المبادرات بمحافظة حجة يضم مختلف المبادرات بالمحافظة .. مبينا أنه سيتم من خلال بيت المبادرات التشبيك مع التجار والداعمين لتمويل المبادرات وكذا مع السلطة المحلية لعملية الرقابة والإشراف عليها.

ولفت المداني إلى أن المؤسسة تسعى لرفع قدرات شباب المبادرات في مجالات تدريبية تساعدهم على تنفيذ الأنشطة والبرامج المختلفة .. موضحا أن المؤسسة ساهمت في تنظيم أكثر من 85 مبادرة مجتمعية بحجة وتدريب 360 شابا من أبناء المحافظة حول العمل الطوعي وتنفيذ المبادرات.

من جانبه أشار ضابط مشروع المبادرات بمؤسسة بنيان علي خمج إلى أهمية اللقاء الذي تم خلاله إشهار بيت المبادرات الذي سيسهم في تحسين وتطوير مهام المبادرات الشبابية المجتمعية.

وأكد أن دور مؤسسة بنيان يتمثل في تقديم الدعم والاسناد لرفع القدرات والتشبيك مع المعنيين لتسهيل الصعوبات التي قد تواجه المبادرات.

و على هامش اللقاء تم اختتام دوري الشهيد خالد الهارب لكرة القدم بمديرية قفل شمر .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com