النباء اليقين

قبائل الأهنوم تستعد لأحياء المولد النبوي الشريف وتجهيز قافلة الرسول الأعظم

عقد لقاء موسع لقبائل الاهنوم اليوم لمناقشة الاستعدادات لأحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وتجهيز قافلة الرسول الأعظم .

 

وفي القاء الذي حضره محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ووكيل وزارة الإدارة المحلية فهد العزي ووكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد ووكلاء محافظة عمران محمد المتوكل وعبد العزيز خرفشة وعبد الرحمن الغولي وعضو مجلس النوب الشيخ قاسم الحظاء وعددا من مشائخ ووجهاء ورجال المال والاعمال بمديريتي المدان وشهارة.

شكر المحافظ جعمان خلال كلمة التي القها أبناء ومشائخ وقبائل الاهنوم على اجتماعهم الكبير لمناقشة الاستعدادات لأحياء فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف، موضحا ان أبناء الاهنوم خصوصا وأبناء الشعب اليمني عموما كانوا وسيبقوا أنصارا لله ولرسوله مرتبطين ومقتدين بهذا القائد الذي ارسله الله رحمة للعالمين .

 

ودعا المحافظ أبناء مديريتي المدان وشهارة إلى المشاركة الفاعلة في قافلة الرسول الأعظم التي ستسير في الفعالية المركزية لأبناء المحافظة، لافتا إلى ضرورة تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف والتحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

 

وأكد على أهمية تكامل الجهود الرسمية والشعبية في إحياء المولد النبوي الشريف والاقتداء بالرسول الأعظم وأخلاقه والسير على نهجه والارتباط الوثيق الذي يجسده ويُكِنُّه اليمنيين للحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

الى ذلك اشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولني ووكيل محافظة عمران عبد العزيز خرفشة الى أن إحياء ذكری المولد النبوي، من أعظم المناسبات للاحتفال بقدوم رسول البشرية الذي أخرج الناس من ظلمات الجاهلية وعبادة الأوثان إلى عبادة الله وحده.

 

موكدين أن إحياء المولد النبوي فرصة لجمع شمل الأمة ورفع راية الحق في وجه الظلم وإحياء روح الجهاد في أوساط أبنائها، وخاصة ما تمثله هذه المناسبة من معان ودلالات روحانية خاصة في ظل الأوضاع الراهنة.