النباء اليقين

الحديدة | هيئة المصائد السمكية تنظم فعالية في ذكرى المولد النبوي

الهدهد / فعاليات

نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر الأحمر بمحافظة الحديدة يوم  أمس فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد القائم بأعمال محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ومشرف المحافظة أحمد البشري أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

وبينا أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة تهدف لرفع الوعي المجتمعي بعظمة رسول الله وتعزيز الارتباط بمنهجه وسيرته النبوية العطرة والاقتداء به.

وأڜادا بالانتصارات العظيمة التي حققها الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، خاصة انتصارات ما وراء الحدود للوطن وتكبيد العدوان ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

فيما أشار رئيس هيئة المصائد السمكية بالبحر الأحمر عبد القادر الوادعي وأمين عام الاتحاد التعاوني السمكي هشام إسماعيل هيج الى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي والتزود من أخلاقه.

بدوره أشار الشيخ عبد الرحمن الاهدل في كلمة العلماء ومصطفى جابر عاقل الصيادين إلى أهمية الاحتفال بمولد أشرف خلق الله وخاتم النبيين والمرسلين .

واعتبرا الاحتفال بهذه المناسبة واجب للتذكير بسيرته والإقتداء بنهجه القويم.

وأدان بيان صادر عن الفعالية التي حضرها رئيس فرع الاتحاد السمكي عمر إبراهيم الجنيد، استهداف طيران العدوان للصيادين بمنطقة راس عيسى قبل يومين بهدف إفشال جهود الأمم المتحدة في تنفيذ اتفاق السويد بالمحافظة.

وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن استمرار العدوان في خرق الهدنة الأممية بالحديدة باستهداف الصيادين والمواطنين في مختلف مديريات المحافظة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com