النباء اليقين

مهرجان جماهيري حاشد لأبناء ذي السفال والسياني بإب إبتهاجا بذكرى المولد النبوي

الهدهد / فعاليات

أقيم يوم امس  مهرجان جماهيري حاشد لأبناء مديريتي ذي السفال والسياني بمحافظة إب احياء وابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤١ هجرية .

وفي المهرجان ألقى محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح كلمة أكد فيها أهمية أن يستشعر الجميع واجبهم واحياء قيم الرسول الأعظم وسيرته العطره وأخلاقه الرفيعة التي تجعل من هذه الأمة عزيزة كريمة وعكسها أفعالا وسلوكا والوفاء لتلك الدماء الزكية التي سالت في سبيل الله وهي تجدد ولائها للرسول الكريم والإقتداء به في جهاده ومواجهته للظلم والإستكبار .

واشاد بالحضور الفاعل لأبناء ذي السفال والسياني في هذا المهرجان الحاشد الذي يدل على الحب والإرتباط بهذا القائد العظيم .

وأشاد المشرف العام للمحافظة يحيى اليوسفي بالجهود التي بذلتها لجان التنظيم في هذا المهرجان الرائع والحشود الغفيرة التي توافدت للإحتفاء بمولد سيد الخلق أجمعين . مشيرا إلى أن الإحتفاء بمولده هو إعلاء لذكره ومنهجه وغرس حبه والإرتباط به في نفوس أبناء الأمة والنشئ على وجه الخصوص . داعيا إلى التفاعل والحرص على الإحتشاد المشرف في التظاهرة الحاشدة التي ستقام لكل أبناء المحافظة في ١٢ ربيع أول المقبل بمركز المحافظة .

وكان وكيل المحافظة رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان علي بن علي النوعة قد ألقى كلمة شدد فيها على ضرورة أن نجعل من هذه المناسبة حدثا يستفيد منه كل أبناء الأمة للعودة إلى الطريق القويم طريق العزة والكرامة والوحدة التي جاء بها سيدنا محمد صلوات الله عليه وآله وانشاء أمة قادت العالم . لافتا أن الغرب واليهود والأمريكان يشنون حربا شعواء علينا لاننا نمشي على نهج رسولنا الكريم ونسعى لإحياء سنته وإعلاء شأنه واتباع سلوكه .

وكان عبد الكريم السماوي رئيس دائرة الشباب بالمؤتمر الشعبي العام قد ألقى كلمة باسم أبناء المديريتين أوضح فيها أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة التي تتعلق بأعظم قائد وأشجع فارس وأكثر إنسان على هذه الارض خلقا وكرما قاد الأمة من الظلمات إلى النور في سنوات قليلة . مستشهدا ببعض المواقف والسلوكيات العظيمة لهذا الرسول التي إن تحلينا بها ومشينا عليها لن نذل بعدها ولن نشقى . مشيدا بالإنتصارات التي تحققت ضد العدوان الغاشم في جبهات الحدود .

تخلل الحفل لوحة تعبيرية استعراضية بعنوان أحفاد طه تأليف جميل الكامل فكرة وإعداد خالد غالب وأخراج خالد البعداني أداء طلاب مجمع سبأ . كما ألقيت في المهرجان قصيدتين شعريتين للشاعر جمال الزاهري والطفلة ريم محمد مهدي النوعة .

حضر المهرجان مدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات السلطة المحلية بمديريتي ذي السفال والسياني وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com