النباء اليقين

ندوة ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية ميفعة عنس

نظم اليوم الثلاثاء مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمديرية ميفعة عنس محافظة ذمار ندوة ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وخلال الندوة التي حضرها مدير مكتب التربية بمديرية ميفعة عنس عبدالله ناصر الوشلي وبرعاية كريمة من السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصار الله بالمديرية، تطرق الثقافي ابو محمد المنبهي الى بعض من صفات ومعجزات الرسول الأعظم محمد صل الله عليه وعلى آله وسلم التي غيرت مسار الأمة

وقال المنبهي يجب على الجميع ان يتمم إيمانة بإتباع النبي والعمل الى مادعا إلية، مشدداً على ان يكون الرسول هو القدوة في الأعمال والمواقف للسير على الطريقة الصحيحة والصراط المستقيم.

من جانبه علي المسلماني القى كلمة اكد فيها أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم في الاقوال والأفعال والمعاملة ليتسنى للأمة العزة والكرامة، موضحاً أهمية تولي الله ورسوله والمضي على النهج القادم.

ولفت الى ضرورة التمسك بالرسول الأعظم في مقارعة الطواغيت والظالمين من اليهود والامريكان ومن تحالف معهم من الأعراب الذين يعتدون على أبناء الشعب اليمني، منوهاً الى وجوب دعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق الإنتصار.

تخللت الندوة العديد المشاركات والفقرات حيث إلقيت قصيدة شعرية للشاعر عيسى الهروجي عبرت عن مآثر وفضل الرسول الأعظم.

حضر الندوةمدير إدارة الإعلام التربوي بالمحافظة محمد الميثالي ونائب مدير التربية بالمديرية عبدالناصر الصوفي ومدير مكتب الصحة بالمديربة محمد الجرفي والمشرف التربوي بالمديرية عادل دورم ورؤساء الأقسام بمكتب التربية بالمديرية والمكاتب التنفيذية.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com