النباء اليقين

شركة النفط تُعلن انتهاء الأزمة بشكل كامل

الهدهد / متابعات

أعلنت شركة النفط اليمنية، اليوم، إنهاء كافة مظاهر الأزمة التموينية، عقب توفيرها كميات كبيرة من المشتقات النفطية في المحطات.

وأوضحت الشركة في بيان، أنها وفرت كميات كبيرة من البنزين وأشرفت بشكل مباشر على توزيعها بما أسهم في إنهاء مظاهر الأزمة.

وحيا البيان صمود الشعب اليمني في وجه الحصار الظالم واحتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان ومرتزقته ما أدى إلى أزمة تموينية خانقة أثرت تأثيراً سلبياً على كافة القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين.

وأكدت الشركة بأنها تنتهج في أداء واجباتها التموينية مبدأ الشفافية والمصداقية كونها شركة وطنية خدمية تقدم خدماتها في أي شبر من أرض الوطن.

وشدد البيان على أن الشركة ستعمل على توفير كافة احتياجات السوق المحلية وأهم القطاعات الحيوية والعمل باستمرار على مكافحة تهريب المشتقات النفطية ورفع أية مظاهر للسوق السوداء بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختلفة انطلاقاً من المسئوليات الملقاة على عاتقها.

وأعربت الشركة عن الشكر الجزيل لكافة الجهود الدبلوماسية لوزارة الخارجية والوفد الوطني المفاوض التي أثمرت عن وصول بعض السفن النفطية، كما عبرت عن الشكر لكافة الجهات الأخرى التي ساهمت في التنفيذ الدقيق لبرامج الشركة الفاعلة التي أثمرت بشكل إيجابي وفي مقدمتها قيادة وزارة الداخلية وشرطة النجدة والجهات الأمنية المعنية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com