النباء اليقين

شركة النفط تعلن إنهاء مظاهر الأزمة التموينية في المشتقات النفطية

الهدهد / أخبار محلية 

أعلنت شركة النفط اليمنية ، اليوم الأحد، انهاء كافة مظاهر الأزمة التموينية، حيث قامت الشركة بتوفير كميات كبيرة من مادة البنزين وانزال كافة القواطر التي وصلت على التوالي والاشراف المباشر على توزيعها من قبل قيادة شركة النفط كما هو واضح في الفيديوهات المرفقة .

وحيت شركة النفط في بيان لها صمود الشعب اليمني العظيم في وجه الحصار الظالم واحتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان ومرتزقتهم والذي نتج عنه أزمة تموينية خانقة أثرت تأثيرا سلبيا على كافة القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين وكادت معها أن تتوقف تلك القطاعات عن خدماتهما تماما وما كان سينتج عن ذلك من حصول كارثة انسانية هي الأسوء في التاريخ المعاصر.

وأكد الشركة بانها تنتهج في أداء واجباتها التموينية  مبدأ الشفافية والمصداقية كونها شركة وطنية خدمية تقدم خدماتها في أي شبر من أرض الوطن الغالي.

كما تؤكد الشركة أنها وانطلاقا من المسئوليات الملقاة على عاتقها ستعمل على توفير كافة احتياجات السوق المحلية وأهم القطاعات الحيوية والعمل باستمرار على مكافحة تهريب المشتقات النفطية ورفع أية مظاهر للسوق السوداء بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختلفة.

 وتقدمت  الشركة بالشكر الجزيل لكافة الجهود الدبلوماسية لوزارة الخارجية والوفد الوطني المفاوض التي أثمرت في وصول بعض السفن النفطية،  بالاضافة الى الشكر والتقدير لكافة الجهات الأخرى التي ساهمت في التتفيذ الدقيق لبرامج الشركة الفاعلة التي أثمرت بشكل ايجابي وحسب ما هو مخطط ڵـهٍ وفي مقدمتها قيادة وزارة الداخلية وشرطة النجدة والجهات الأمنية المعنية .