النباء اليقين

اليمن ينتصر

كتبت /امة الله الكاظمي

 عندما وصف السيد حسن نصر الله رئيس امريكا ترامب واطلق عليه لقب احمق فان السيد نصر الله يقصدها تماما ويعرف انها وصف حقيقي لرئيس اكبر دوله في العالم .

فل لم يكن احمق فعلاا لما اقدم على ارسال ثلاثة الاف جندي امريكي لحماية بن سلمان والنظام السعودي خاصة بعد عملية نصر من الله التي شاهدها العالم كله وكذاك ترامب عدة مرات ..رأوا كيف ان احدث المدرعات بعضها يحرق بالولاعات وبعضها يقلب على عقبيه والبعض الاخر يقاد الى مخازن انصار الله .. والبعض الاخر تقللب بيد وزير الدفاع اليمني والمجاهدين الابطال .

فان كان ارسلهم لمقاتلة الجيش اليمني واللجان الشعبيه فهو احمق ومعتوه ايضا لانه كشف الغطاء عن الذين لم يكونوا يروا لامريكا دور في العدوان في اليمن ان يروا امريكا وقد حضرت بنفسها وهذا حافز هام للنهوض بجانب الجيش واللجان الشعبيه الذين يعتبرون قتال امريكا جهاد مقدس .

وان كان ارسلهم بعد ما ادرك نهاية بني سعود فاحضرهم ليتم تقسيم السعوديه والسيطره على الثروه السعوديه الهائله قبل فوات الاوان .

ففي كل الاحوال كل اليه او اسلحه متطوره او عتاد ضخم ترسل للسعوديه فهي تسبب ارتياح كبير للمقاتل اليمني لانه يعرف انها ستصير اليه ولذا تجد الجيش واللجان الشعبيه يتابعون احدث الانتاج الحربي الامريكي وينخرطوا في درواسة كيفية استخدامها قبل ان تصل للعدو للسعودي استعدادا لوصولها اليهم .

فما باله الاحمق ترامب الذي ارسل ثلاثة الف جندي امرريكي لم يستفد من الدرس ..لانه من المؤكد سيتم ارسال هؤلاء الثلاثة الف جندي امريكي لامريكا اما اسرى اومصندقين بعد اغتنام عدتهم وعتادهم .

وفي هذه الحاله سيفهم الامريكيون المقولة العربيه ..ان الحماقة داء اعيييت من يداويها ونطمنهم ان في اليمن علاج حتى للحماقه ..فان في اليمن الحاارق المارق …والجيش واللجان الشعبيه وسيعرف الامريكي كماعرف التركي من قبله ان من لم يربيه اهله فان اليمن سيربيه

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com