النباء اليقين

مجتهد: ابن سلمان لا يجرؤ على الذهاب إلى الحدود لهذا السبب

الهدهد / عربي دولي

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” المعروف بتسريباته لأخبار السلطة الحاكمة في السعودية في تغريدة له ان ولي العهد السعودي محتار بين امرين احلاهما مُر.

وقال “مجتهد” في تغريدته: في محاولة للرد على اتهامه بإهمال الجيش في الحد الجنوبي، يخطط ابن سلمان لزيارة للجبهة بطريقة مسرحية يزور فيها الخطوط الخلفية البعيدة جدا عن الجبهة، تنفذ فيها بعض الحركات والأصوات التي تعطي انطباعا أنه في الخطوط الأمامية، ويظهر التصوير وكأنه في قلب المعركة بشطارة سعود القحطاني.

واوضح مجتهد ان ابن سلمان يحاول ان يظهر تعاطفا مع الجيش السعودي الذي مني بهزائم كبيرة في حرب اليمن وانه عازم على التواصل مع الجنود المتواجدين خلف جبهات القتال لكن هناك مايخشى منه ابن سلمان ويتسبب بتأخير تنفيذ هذه المهمة.

ويشير “مجتهد” في تغريدة ثانية ان العسكريين الذين امروا بالاستعداد لاستقبال محمد بن سلمان يعيشون اوضاعا صعبة وهم في حالة تذمر وقال: العسكر في الخطوط الخلفية في حالة مرابطة مرهقة منذ أسبوعين استعدادا لزيارته ما أدى لتذمرهم ولعنه علنا بينهم خاصة بعد أحداث نجران وقصف “الطائرات السعودية لقوات هادي” وضرب بقيق، فضلا عن تدهور المعنويات والوضع المأساوي في الدعم اللوجستي ووضع عوائلهم ورواتبهم وانكشاف أنها حرب عبثية وليست دفاع عن الوطن.

وكشف “مجتهد” ان سبب تأخير ابن سلمان للقيام بزيارته الى جبهات القتال هو تردد ابن سلمان، وخوفه أن يسقط صاروخ لانصارالله على رأسه، وقلقه من اختراق انصار الله استخباراتيا لقواته المسلحة، واحتمالية معرفتهم لحظة وصوله ومكانه، وكلما طال تأخره ازداد التذمر، وسيكون التذمر أكثر لو ألغى الزيارة فسيقولون أوقفنا على أقدامنا كل هذه المدة وفي النهاية لم يصل.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com